-
- ✎ مساهماتي : 11088
- $ نقاطي : 34049
- ✿ الاعجابات : 176
- ♥ عمري : 30
- ✔ تسجيلي : 07/08/2014
-
- ✎ مساهماتي : 51
- $ نقاطي : 17702
- ✿ الاعجابات : 1
- ♥ عمري : 28
- ✔ تسجيلي : 26/03/2015
-
- ✎ مساهماتي : 3577
- $ نقاطي : 21215
- ✿ الاعجابات : 205
- ♥ عمري : 24
- ✔ تسجيلي : 29/03/2015
-
- ✎ مساهماتي : 11093
- $ نقاطي : 34586
- ✿ الاعجابات : 659
- ♥ عمري : 27
- ✔ تسجيلي : 28/05/2014
-
- ✎ مساهماتي : 384
- $ نقاطي : 18028
- ✿ الاعجابات : 43
- ♥ عمري : 29
- ✔ تسجيلي : 29/03/2015
-
- ✎ مساهماتي : 4113
- $ نقاطي : 22629
- ✿ الاعجابات : 11
- ♥ عمري : 26
- ✔ تسجيلي : 07/11/2014
-
- ✎ مساهماتي : 11088
- $ نقاطي : 34049
- ✿ الاعجابات : 176
- ♥ عمري : 30
- ✔ تسجيلي : 07/08/2014
-
- ✎ مساهماتي : 6350
- $ نقاطي : 25106
- ✿ الاعجابات : 62
- ♥ عمري : 27
- ✔ تسجيلي : 09/11/2014
-
- ✎ مساهماتي : 11088
- $ نقاطي : 34049
- ✿ الاعجابات : 176
- ♥ عمري : 30
- ✔ تسجيلي : 07/08/2014
-
- ✎ مساهماتي : 2564
- $ نقاطي : 22567
- ✿ الاعجابات : 28
- ♥ عمري : 27
- ✔ تسجيلي : 02/08/2014
مواضيع مماثلة مواضيع مماثلة سجل دخولك لتستطيع الرد على الموضوع
يجب ان تكون لديك عضوية لتستطيع الرد .. سجل اولاسجل معنا الان
انضم الينا بمنتديات احلى انمي فعملية التسجيل سهله جدا ؟تسجيل عضوية جديدةسجل دخولك
لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .سجل دخولك
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وأشار المصمم “أوسكار فينالس” الذي يعيش في مدينة برشلونة إلى أن مفهموم “بروغرس إيغل”، سيوفر إمكانية حمل 800 راكب في كل رحلة، وستعمل الطائرات على الهدروجين بدلًا من الوقود المستخدم في الطائرات في يومنا هذا، وستمتلك الطائرات في المستقبل قدرات كبيرة في حمل الركاب، فإذا تم مقارنة الطاقة الاستيعابية لأكبر طائرة قيد الخدمة في الوقت الحاضر، وهي طائرة “إيرباص أي 380″ القادرة على حمل 525 راكبًا، فسوف يتم تحديد مدى التطور الكبير الذي ستشهده الطائرات في المستقبل.
ويعتمد التصميم الذي طرحة “فينالس” على 6 محركات هيدروجين، أحدها محرك مركزي يولد الطاقة اللازمة للإقلاع، و5 محركات تمتلك قدرة فائقة في التوصيل، وبمجرد إقلاع الطائرة، يتوقف المحرك المركزي عن العمل، ويبدأ بتوليد الطاقة الكهربائية اعتمادًا على تدفق الهواء من خلاله.
وستزود الطائرة أيضًا بخلايا شمسية، تساعد على توليد الطاقة اللازمة التي تستخدمها الطائرة عندما تكون في الجو، كما أن طائرة المستقبل لن تنتج أية انبعاثات كربونية بعكس الطائرات التي تعمل على الوقود التقليدي، والتي تنتج انبعاثات غازية ضارة بالبيئة.
ولن تقتصر الطائرة على تأمين الطاقة الخاصة بها، بل سيتم تخزين الطاقة الفائضة ضمن مدخرات كهربائية يعاد استخدامها على الأرض بعد هبوط الطائرة.
وستصنع الطائرة من مواد خفيفة الوزن كألياف الكربون والألمنيوم والتيتانيوم والسيراميك، وسيصل عرض جناحيها إلى 96 مترًا مع إمكانية طي بعض أجزائهما لسهولة المناورة أثناء الإقلاع والهبوط في المطارات.